افضل تطبيق شامل للغة الألمانية

تعلُّم اللغة الألمانية أصبح من أكثر الأشياء التي يقوم بها عدد كبير من الأشخاص في وقتنا الحالي، فلا يخفى على أحد الكم الهائل من الوافدين الجدد إلى ألمانيا في الآونة الأخيرة، ولأن اللغة هي وسيلة التواصل مع الأشخاص المحيطين بك وطريقتك الوحيدة لتحقيق اندماج أفضل في أي مجتمع تقيم فيه فكان لابد من إتقانها بشكل جيد في سبيل بناء حياة جديدة .

ظهرت الكثير من التطبيقات التي تناولت أساسيات اللغة الألمانية سعياً لتسهيل تعلمها فمنها من ركز على قسم القواعد ومنها من ركز على أكثر العبارات تداولاً في الشارع الألماني و اختصت بعضها بتعليم كيفية نطق الأحرف والكلمات كون اللغة الألمانية تتضمن الكثير من الأصوات صعبة اللفظ.

لكن التطبيق الذي سنتحدث عنه فيما يلي كان جامعاً وشاملاً لجميع التطبيقات التي تْعنى بتعليم اللغة الألمانية وقام باحتواء كل ما يلزم المتعلم المبتدئ أو المتقدم مع التركيز على نقل المضمون بدقة عالية تلافياً لأي خطأ، لذلك أُطلق عليه اسم مكتبة تعلُّم اللغة الألمانية 

ما هو تطبيق مكتبة تعلم اللغة الألمانية 

يمثل هذا التطبيق الرائع مرجعاً شاملاً لجميع جوانب اللغة الألمانية إن كان من الناحية القواعدية أو اللفظية أو التركيبية

نجد بعض التطبيقات تتناول قسماً معيناً من دراسة اللغة وتعليمها دون الإلمام بباقي الأقسام والتي لا تقل أهمية عن غيرها فجميعنا يعلم أن تعلُّم أي لغة جديدة يتطلب التركيز على اللفظ والكتابة والقراءة بنفس المستوى.

تم إنشاء تطبيق مكتبة تعلُّم  اللغة الألمانية أفضل تطبيق شامل للغة الألمانية منذ وقت قصير اي قبل سنة تقريباً بعد ملاحظة الإقبال الكبير على تعلُّم اللغة الألمانية، وقد لاقى استحساناً كبيراً بين المستخدمين لأنه يغنيهم عن أي تطبيق آخر كونه يحوي جميع الكتب الفعالة في تعلُّم اللغة الألمانية.

حاز التطبيق على ٤،٢ نجمات على سوق بلاي والكثير من التعليقات التي أشادت بجودته ومصداقيته بنقل المعلومات الصحيحة،كما بلغت عدد عمليات تحميل التطبيق ما يفوق خمسة آلاف عملية بعد فترة وجيزة من إطلاقه.

أبرز خصائص تطبيق مكتبة تعلم اللغة الألمانية افضل تطبيق شامل للغة الألمانية

يتمتع التطبيق بالكثير من الميزات التي لفتت أنظار المستخدمين وجعلتهم يتهافتون لتحميله وفيما يلي سنذكر عدداً من مزاياه الرائعة

  1. التطبيق مجاني: يعاني الكثير من الاشخاص بصعوبة في استعمال بعض التطبيقات كونها تتطلب اتصالاً بالانترنت وقد لا يملكونه في بعض الأحيان.   لذلك تطبيق مكتبة اللغة الألمانية مجاني ويمكِّنك من تحميل العديد من الكتب مجاناً وهذه أحد أبرز مزاياه.
  2. السرعة العالية: يضطر الكثير من الاشخاص إلى إغلاق التطبيق بسبب تأخير فتحه وعرض المحتوى وهذا ما لن تجده مع تطبيق مكتبة اللغة الألمانية لأنه يتمتع بسرعة عالية بفتح الكتب والملفات وسرعة بتحميل المحتوى أيضاً
  3. إمكانية تحميل الكتب: حيث يمكنك تحميل العديد من كتب التطبيق وتخزينها في ذاكرة هاتفك لتتمكن من فتحها في اي وقت آخر عند عدم توفر الاتصال بالانترنت.
  4. تمدد وتقلص النص: حيث تقوم هذه الميزة بتمدد وتقلص النص بصورة تلقائية لتتناسب مع نوعية أي جهاز وذلك بهدف عرض أكثر عدد ممكن من الكلمات.
  5. إظهار نسبة التقدم في القراءة: حيث تعرض هذه الميزة كم بلغت نسبة قراءتك للكتاب والوقت المتبقى لإنجازه بشكل كامل 
  6. إمكانية وضع العلامات: تُمكنك هذه الميزة من وضع الملاحظات والعلامات على أي نص لحفظ الأفكار و سهولة الرجوع إليها فيما بعد.
  7. واجهة جديدة للمكتبة:  مع التحديث الأخير للمكتبة تم تجديد واجهة التطبيق بتصنيفات جديدة لتسهل على القارئ انتقاء ما يريد.




أبرز تصنيفات تطبيق مكتبةتعلم اللغة الألمانية

من ميزات التطبيق الهامة تنسيق وتنظيم المحتوى لدرجة كبيرة وبعيدة عن أي تعقيد، حيث يسهل على أي مستخدم العثور على ما يبحث عنه في هذا التطبيق دون الحاجة لهدر وقت كثير في عملية البحث.

ما إن تقوم بفتح التطبيق حتى يظهر لك اسم كل كتاب مع جملة تشرح ما يحويه من مواضيع وبذلك تختار ما ترغب بقرائته وتعلمه وتقوم بفتحه أو تحميله لتقرأه فيما بعد.

  • كتب ضياء العبدالله: والتي توجد جميعها في تطبيق مكتبة اللغة الألمانية مقسمة كما قام الكاتب بتصنيفها حيث يتناول في A2 الكثير من المحادثات التي يستخدمها الناس في الشارع الألماني، وكتاب B1+ الذي يتضمن أساسيات اللغة الألمانية  كاقواعد والأرقام والوقت وأيام الأسبوع.
  • كتب المفردات المصنفة: تقسَّم هذه الكتب حسب المستوى فإن كنت من المبتدأين بتعلم اللغة الألمانية عليك اختيار كتاب المفردات المصنفة B1 والذي يتضمن الأسماء والأفعال والصفات بمعنايها وطريقة لفظها.
  • كتاب أهم مئة سؤال: في هذا الكتاب ستجد أهم مئة سؤال تستخدم في المقابلات الشخصية باللغة الألمانية.
  • كتاب أهلا وسهلا: يتضمن هذا الكتاب معلومات تاريخية وجغرافية وثقافية عن ألمانيا وبذلك يمكنك الاطلاع على حضارة ألمانيا وأهم ما يميزها عن غيرها من البلدان.

كما توجد نسخة للقرآن الكريم في هذا التطبيق مترجمة للغة الألمانية مع شرح لمعاني الآيات.

كيفية استخدام تطبيق مكتبة تعلم اللغة الألمانية 

عندما ترغب باستخدام تطبيق مكتبة اللغة الألمانية والاستفادة من مضمونه الرائع ليس عليك الذهاب إلى سوق بلاي وتحميل هذا التطبيق للبدأ باستخدامه بكل سهولة و تنظيم.

تعلُّم اللغة الألمانية
تعلُّم اللغة الألمانية

كما نتشرف بزيارتكم لموقعنا الذي نحاول بشتى الوسائل أن نقدم عبره كل ما من شأنه ان يسهل عليكم حياتكم وفيه فائدة لكم إن كان من تطبيقات أو مواقع خدمية أو شرح أنواع التأمينات في ألمانيا بشكل عام.

 

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button